\

صيانة غسالات كلفينيتور | ضمان 12 شهر 01027867869

صيانة غسالات كلفينيتور

صيانة غسالات كلفينيتور

نعلم جميعا أن الفرصة لا تأتي للشخص مرتين، و عندما تكون الفرصة هي إصلاح غسالتك في توكيل صيانة غسالات كلفينيتور بأقل التكاليف، إذن فيجب عليك إغتنامها على الفور، فكثير من الناس يشتكون من إرتفاع تكاليف صيانة و إصلاح الغسالات، و ذلك لأنهم لم يجربوا بعد التعامل مع توكيل صيانة كلفينيتور و الذي يمنح عملائه خصومات هائلة تجعل أسعار الصيانة هي أقل ما يمكن.

لماذا تزداد شعبية توكيل صيانة كلفينيتور يوما بعد يوم؟

بالتأكيد لن تزداد شعبية توكيل صيانة بعينه إلا إذا كان مستمر في تقديم المميزات للجمهور، فالجماهير لا تقبل إلى على توكيلات الصيانة التي تتمتع بأكبر قدر من المميزات، و يتمتع توكيل صيانة غسالة كلفينيتور بكل مما يلي:

1- قطع الغيار المضمونة التي يوفرها للعملاء أصحاب الغسالات، فيستطيع كل عميل أن يحصل على قطعة الغيار الأصلية لغسالته و مصحوبة بشهادة ضمان معتمدة.

2- لديه سيارات مسئولة عن نقل الغسالات لمقر التوكيل، حتى يوفر على العميل تكاليف التنقل التي أصبحت مرتفعة في هذه الأيام.

3- يحصل العميل على تخفيض في سعر صيانة الغسالة عند تعامله مع هذا التوكيل، و ذلك في جميع أيام العام.

4- لا يوجد وسيلة إتصال واحدة بهذا التوكيل كما تفعل بعض الأماكن الأخرى، و إنما هناك وسائل عديدة للتواصل بتوكيل صيانة غسالات كلفينيتور .

كيف يقوم توكيل كلفينيتور بتعريف الجمهور بخدماته؟

يقوم مركز صيانة غسالات كلفينيتور بالاسكندرية بتعريف عملائه الجدد بالخدمات التي يقدمها بطريقتين مختلفتين أولهما هي: طباعة بعض المطويات التي تحتوي على جميع خدمات الصيانة المتوفرة في التوكيل و توزيعها على المواطنين فور وصولهم إلى مقرات توكيل كلفينيتور بالجمهورية.

أما الطريقة الثانية فهي الأحدث: حيث أن مركز خدمة صيانة كلفينيتور لديه موقع إلكتروني على الإنترنت، و في هذا الموقع تم تخصيص صفحة بأكملها يقوم فيها التوكيل بتعريف المتصفحين بنفسه و بالخدمات التي يمكن أن يحصلوا عليها من خلاله ليكونوا على علم بها قبل التعامل معه.

كيف أعرف الموعد الذي سيتم فيه إصلاح غسالتي من قبل توكيل كلفينيتور؟

تختلف الوسيلة التي يعرف بها العميل موعد إجراء التصليحات للغسالة الكهربائية الخاصة به حسب الطريقة التي قدم بها بلاغ الصيانة للتوكيل، فمثلا إذا قدم المواطن بلاغ الصيانة عن طريق الإتصال الهاتفي فإن موعد التصليح سوف يعرفه شفهيا من خلال موظف خدمة العملاء.

أما إذا إستخدم العميل إستمارة الصيانة في توصيل طلبه لتوكيل صيانة غسالات كلفينيتور فسوف يصل إليه الميعاد المحدد للإصلاح في رسالة نصية على رقم هاتفه المحمول الذي تركه في هذه الإستمارة، أو في رسالة على بريده الإلكتروني المذكور في أثناء ملئ بيانات الإستمارة الخاصة بالتوكيل.

ماذا يفعل توكيل صيانة كلفينيتور مع أعطال الغسالات المعقدة؟

إن توكيل صيانة غسالات كلفينيتور قد قام بتدريب العمال التابعين له على كيفية التعامل في حالة وجود عطل يتمتع بدرجة شديدة من التعقيد داخل الغسالة، فإذا كان العامل يتواجد في منزل العميل فعلى الفور يقوم بطلب سيارة تنقل الغسالة إلى الفرع الذي يعمل به.

و بمجرد وصولها إلى هذا الفرع يستشير العامل مجموعة من الخبراء الموجودين داخل  توكيل صيانة  كلفينيتور المعتمد في الطريقة المثالية للقضاء على هذا العطل المعقد، فإذا وافق هؤلاء الخبراء على الطريقة التي يتبناها العامل فيبدأ في تنفيذها فورا، أما إذا إضافوا بعض التعديلات فإن فني الصيانة يأخذها في إعتباره عند قيامه بالإصلاح، و بعد أن ينتهي من القضاء عليه يعيد الغسالة إلى العميل مرة أخرى.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430