\

صيانة كلفينيتور بالقاهرة | للجودة عنوان 01027867869

صيانة كلفينيتور بالقاهرة

صيانة كلفينيتور بالقاهرة

أسباب كثيرة و متعددة تجعلك تذهب إلى مركز صيانة كلفينيتور بالقاهرة من أجل القيام بصيانة جهازك المنزلي، فبالإضافة إلى أنه توكيل صيانة معتمد و مضمون، فهو أيضا يحرص على أن يكون لديه منظومة عمل متكاملة، و جميع عناصر هذه المنظومة موجهة لخدمة العملاء، فتعالوا معنا نتعرف على عناصر منظومة عمل توكيل صيانة كلفينيتور المعتمد.

العنصر البشري داخل مركز صيانة كلفينيتور:

في أي مكان عمل و خصوصا مراكز الصيانة العنصر البشري فيها هو أهم عنصر داخل منظومة العمل، و ذلك لأن من خلاله يتم إنجاز العديد من المهام، و يعتبر هو العقل الذي يقوم بتحريك أدوات الصيانة بالطريقة الصحيحة لكي تقوم بإصلاح العطل، و ينقسم العنصر البشري في توكيل صيانة كلفينيتور بالقاهرة إلى:

1- مجموعة الفنيين و المهندسين: و هؤلاء العمال يتم إختيارهم بعناية لينضموا إلى منظومة عمل كلفينيتور، فلا ينضم إلا العامل الماهر و الذي لا تقل سنوات خبرته عن خمسة سنوات على الأقل.

2- مجموعة خدمة العملاء: و هي المسئولة عن تلقي بلاغات الصيانة من الجمهور، لذلك يجب أن يكون الموظف بها لديه سعة صدر و قدرة كبيرة على حل المشاكل و هذا يتوفر في موظفين خدمة عملاء كلفينيتور.

3- مجموعة الإشراف: الموظفين في هذه المجموعة هم المسئولين عن المراقبة و الإشراف على عمليات الصيانة التي تتم داخل المركز، لذلك فهم من أقدم موظفين توكيل خدمة كلفينيتور صيانة ليكون لديهم الخبرة الكافية للقيام بهذا الأمر.

عنصر المعدات المستخدمة داخل توكيل كلفينيتور:

تعتبر الأدوات و المعدات هي العامل المساعد الذي يستخدمه العنصر البشري في إنجاز مهامه، لذلك يجب أن تكون المعدات المستخدمة حديثة بالقدر الكافي و مواكبة لكافة التطورات التكنولوجية الحادثة في هذا المجال، و ذلك حتى تساعد العامل على إصلاح العطل في أسرع وقت.

و يقوم توكيل صيانة كلفينيتور بالقاهرة بأمر هام بالنسبة لمعدات الصيانة الموجودة بداخله تساعده على تحديث تلك المعدات بشكل دوري، حيث يقوم بإجراء بعض التعديلات على المعدات القديمة بداخله بواسطة مجموعة من الخبراء المتخصصين في هذا المجال، حتى تصبح هذه المعدات دائمة التحديث.

عنصر الإدارة في مركز صيانة كلفينيتور:

و منظومة العمل هذه لن تكتمل إلا بإدارة ناجحة قادرة على وضع كل عنصر في مكانه الصحيح، و تسخير كل الإمكانيات لخدمة عملاء التوكيل، و الإدارة في مركز صيانة كلفينيتور بالقاهرة مكلفة بعدة أمور هامة لا بد من تنفيذها حتى تنجح منظومة العمل، و هذه الأمور هي:

وضع إستراتيجية طويلة الأمد للتوكيل تنفذ في خلال الخمس سنوات القادمة، و هذه الإستراتيجية مدون بها الأمور التي يسعى توكيل كلفينيتور لتحقيقها في خلال سنوات عمله القادمة، و إستراتيجية أخرى قصيرة الأمد تنفذ في خلال العام الحالي و بها المشكلات التي يعاني منها المواطن في هذا الوقت و طرق حلها.

ما مدى إنتشار توكيل صيانة كلفينيتور؟

و لأن توكيل كلفينيتور من ضمن مراكز الصيانة الناحجة الموجودة الأن، لذلك فكثير من المواطنين يطالبون بإنشاء أكثر من فرع لتوكيل كلفينيتور بداخل محافظاتهم، و هو الأمر الذي إستجابت له إدارة مركز صيانة كلفينيتور في مصر على الفور.

حيث قامت بإنشاء أكثر من فرع صيانة كلفينيتور في الاسكندرية، و أكثر من فرع أيضا لتوكيل صيانة كلفينيتور بالقاهرة، و إقامة عدد أخر من الفرع في قرى و نجوع صعيد مصر لخدمة العملاء في هذه المناطق، و لم يتوقف “كلفينيتور” عند هذا الحد بل إمتدت فروعه إلى كثير من الدول العربية لخدمة المواطنين بها.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430