\

صيانة كلفينيتور مصر الجديدة في خدمتكم 01027867869

صيانة كلفينيتور مصر الجديدة

نظراً لانتشار ماركة كلفينيتور في الفترة الأخيرة في جميع أرجاء جمهورية مصر لذا كان لابد من توفير خدمات صيانة كلفينيتور مصر الجديدة وفي مختلف المحافظات الأخرى، وبذلك نحن نضمن لجميع العملاء حصولهم علي أفضل خدمة صيانة مُمكنة.

مركز صيانة  كلفينيتور هو المكان الوحيد المُعتمد والمسؤول عن صيانة و تصليح هذ أنواع هذه الماركة حيث تم اعتماده من الماركة الأم المؤسسة للجهاز، وبذلك يوجد به الكثير من الخدمات الفريدة من نوعها و التي لن تجدها في مكان آخر.

صيانة كلفينيتور مصر الجديدة المُعتمدة

يُمكنك الاعتماد علي صيانة كلفينيتور مصر الجديدة  عند تعرض أي من أجهزتك الكهربائية لأي عطل ما مثل اعطال الغسالة أو الثلاجة أو الديب فريزر وذلك نظراً لوجود مجموعة من الخدمات المُميزة التي تُعينك أثناء رحلة الصيانة بشكل كبير بطريقة أمنة و فعالة.

يمتلك مركز خدمة كلفينيتور نخبة من أفضل الخبراء الذين يلمعون في سماء الصيانة وتصليح الأعطال الكهربائية و القادرين علي اكتشاف كافة العيوب الواقعة بالجهاز و القضاء عليها بشكل نهائي ومن ثم العمل علي قهرها و القضاء عليها بشكل نهائي.

يتم قهر الأعطال في مراكز كلفينيتور من خلال الاستعانة بأفضل الطرق والأساليب المتطورة وبالإضافة الي استخدام قطع الغيار الأصلية، ذلك لما لهم من فضل كبير في نجاح عمليات الصيانة في وقت قياسي و بكفاءة عالية و جعل الجهاز الكهربي يعمل وكأنه جديد، احصل علي رقم صيانة ثلاجات كلفينيتور  وقم بتقديم طلب صيانة.

ما هي مراحل تشغيل الجهاز في مراكز كلفينيتور المُعتمدة ؟

هناك مجموعة من المراحل المختلفة التي يمر بها الجهاز الكهربي في جميع فروع توكيل صيانة كلفينيتور المعتمد وذلك لضمان مطابقته لمعايير السلامة والأمان الصناعية ولذلك قمنا بتعيين مجموعة من مشرفي الجودة للإشراف علي الاختبارات الدقيقة التي قمنا بتوفيرها، ولعل الاختبارات ما يلي:-

1-      اختبار طول وقت التشغيل

2-      اختبار لسلامة المكونات الداخلية

3-      اختبار لزيادة طول التيار الكهربائي.

نحن نهتم في مراكز كلفينيتور علي توفير كل هذه الأشياء و أكثر للتأكد من سلامة الجهاز وضمان مطابقتها لمعايير الأمان والتصنيع وعدم شكوى العميل منه عند استخدامه.

هل يقدم توكيل صيانة كلفينيتور خدمات ما بعد الصيانة ؟

بالطبع نعم؛ يحرص مركز صيانة كلفينيتور مصر الجديدة علي توفير خدمات ما بعد الصيانة وذلك لأننا نهتم بعملائنا و نعمل علي تقديم أفضل ما يُمكن لهم لذا قمنا بتوفير مجموعة من الخدمات حتي بعد انتهاء عملية الصيانة وهي:-

1-      خدمة الصيانة المجانية

بعد الانتهاء من خدمات الصيانة تقوم باعتماد شهادة ضمان معتمدة، وهذه الشهادة تجعله قادرا علي الحصول علي الصيانة المجانية في حال تكرار العطل مرة أخري أو في حال وجود الضمان بحوزته والتأكد من أن مدة الجهاز مازال سارياً حتي الآن.

ففي حال كان تحقيق اي من هذه الأشياء ننصحك بالتواصل مع رقم خدمة عملاء كلفينيتور  وابلاغهم بالمشكلة التي تُعاني منها، وهنا يحرصون علي إرسال فريق مُعتمد من أمهر مُهندسي الصيانة للعمل علي قهر المشكلة بكفاءة عالية.

2-       توفير خدمة الصيانة الوقائية

تميز خدمة صيانة كلفينيتور مصر الجديدة بالجودة والكفاءة العالية ولذلك حرصنا علي توفير خدمة تُساعدك علي تخطي جميع الصعاب حتي بعد الانتهاء من عملية الصيانة، حيث يقوم فريق من مُمثلي خدمة العملاء بالتواصل معك و التساؤل عن كفاءة الخدمة.

كما يحرص فريق الدعم الفني التابع لنا علي التواصل مع العميل كل ثلاثة اشهر و تحديد موعد للزيارة لبدء عملية فحص الأجهزة المنزلية والعمل علي حل المشكلة وتفادي وقوع أي خلل قبل حدوثه.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430