\

هل تبحث عن رقم توكيل كلفينيتور الخط الساخن للصيانة؟ 01027867869

توكيل كلفينيتور الخط الساخن

 

لجميع العملاء الذين يعانون من مشكلة من العطل في أى من أجهزة كلفينيتور نقدم لكم توكيل كلفينيتور الخط الساخن المتوفر لمساعدتكم ودعمكم بكافة السبل على مدار الساعة طوال الأسبوع حتى تتمكنوا من التواصل معنا لطلب خدمة الصيانة المنزلية وللإبلاغ عن أى عطل في أجهزة غسالات أو ثلاجات أو سخانات كلفينيتور وفي أقل من 24 ساعة ستصلكم خدماتنا الفورية لمنازلكم، ونضمن لكم وصول الخدمة المنزلية للصيانة من مركز كلفينيتور في جميع محافظات الجمهورية، كما نضمن تقديم خدمة على أعلى مستويات الجودة والدقة، ولمعرفة معلومات أكثر عن عروض وخدمات المركز بإمكانكم التواصل على أرقام مركز كاريير المتاحة دائما لدعمكم.

رقم توكيل كلفينيتور الخط الساخن متوفر للعملاء الذين تتعرض أى من أجهزتهم لأعطال مفاجئة حيث يجب التواصل فورا على هذا الرقم والإبلاغ عن مشكلة العطل في جهاز كلفينيتور حتى يتمكن المركز من توفير فريق صيانة بالمعدات وكافة الاجهزة اللازمة لتقديم خدمة فورية سريعة لإصلاح العطل ورفع كفاءة الجهاز في التشغيل مرة أخرى، ويعد مركز صيانة كلفينيتور من المراكز التي تقدم خدمات مختلفة ومضمونة 100% ولهذا يلجأ الكثير من المستهلكين للحصول على منتجات أجهزة كلفينيتور لأنها متطورة ومزودة بتقنيات عالية جدا كما إن مركز صيانة كلفينيتور معتمد ويقدم شهادات ضمان على الأجهزة أثناء البيع وشهادات أخرى على الصيانة لمدة 12 شهر.

أهم الخدمات المتاحة في توكيل كلفينيتور المعتمد:

1.يقدم مركز صيانة كلفينيتور القاهرة خدمات صيانة منزلية لكافة العملاء وهذه الخدمات متاحة في جميع محافظات الجمهورية كذلك، الخدمة المنزلية للصيانة شاملة كافة الأعطال البسيطة في جميع منتجات أجهزة كلفينيتور الأصلية.

2.يوفر توكيل كلفينيتور خدمات توصيل وشحن الاجهزة بالمجان لكل منازل العملاء مع الحرص على تركيب ووضع الأجهزة في أكثر الأماكن المناسبة لها بحيث تؤدي أعلى كفاءة عند تشغيلها وتجنبًا لظهور أى أعطال شائعة.

3.يوفر مركز كلفينيتور كل معدات وأجهزة الصيانة الحديثة المضمونة 100% كما يوفر كافة قطع غيار أجهزة كلفينيتور الأصلية وبشهادات ضمان معتمدة من شركة كلفينيتور الأم.

4.يحرص مركز كلفينيتور على توفير خدمة ما بعد الصيانة حيث يوجد بالمركز فريق من الدعم لفني الذي يعمل على مساعدة العملاء وفحص أجهزتهم طوال فترة الضمان، ولطلب هذه الخدمة يمكنكم التواصل على رقم توكيل كلفينيتور الخط الساخن المتوفر يوميا.

5.كما إن رقم كلفينيتور الخط الساخن الموحد وكافة أرقام خدمة عملاء مراكز صيانة كلفينيتور متوفر على مدار الساعة لخدمة العملاء وتوفير أفضل الخدمات لهم من صيانة وشحن ومتابعة طوال فترة الضمان.

فريق خدمة عملاء كلفينيتور لخدمتكم دائما:

لكل العملاء الذين يرغبون في الحصول على خدمات مركز كلفينيتور أو للإبلاغ عن الأعطال أو للاستفسار عن أى معلومات حول الاجهزة يقدم لكم المركز رقم تليفون صيانة كلفينيتور طوال ساعات العمل الرسمية يوميا لخدمتكم بكافة السبل الممكنة والعمل على أخذ جميع شكاوى الاعطال وطلبات الصيانة وإرسالها فورا للمهندسين الذين بدورهم يقومون بالتواصل مع العميل لمعرفة تفاصيل أكثر عن الجهاز المعطل ولتحديد وقت مناسب للصيانة المنزلية.

كما إن موظفين خدمة عملاء كلفينيتور مدربين على أعلى مستوى في مركز صيانة كلفينيتور على كيفية تقديم الخدمات للعملاء والتعامل معهم بأسلوب راقي، كما إنهم يقومون بإعطاء العملاء بعض الارشادات الأساسية حول كيفية المحافظة على الغسالات وعلى ثلاجات وكافة أجهزة كلفينيتور من الأعطال البسيطة لوقت طويل، كما يمكنكم التواصل على رقم توكيل كلفينيتور الخط الساخن طوال اليوم في حالة مواجهة مشاكل أعطال طارئة فجأة على أى من الأجهزة وسنعمل في المركز على الوصول لمنازلكم خلال 48 ساعة لتقديم خدمة ممتازة وبأقل الأسعار.

 

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430