\

مفاجأه : افضل العروض من مركز صيانة غسالات كلفينيتور المتميز 01027867869

مركز صيانة غسالات كلفينيتور

توكيل صيانة غسالات كلفينيتور

يعتمد مركز صيانة غسالات كلفينيتور على أكفأ وامهر الكوادر البشريه من المهندسين والفنيين ذوى القدرات والمهارات العاليه فى التعامل مع كافه اعطال الغسالات وتتم تلك العمليه تحت باستخدام أدق وافضل المعدات والآلات الحديثة التى لا مثيل لها فى الكفاءه والجوده واكتشاف العيوب بأسهل الطرق والامكانيات ,كما يوجد العديد من الضمانات على كافه انواع الغسالات تستمر مده الضمان لعام او عامين من الاستخدام .

كما يوجد لدينا العديد من الفروع حول ارجاء جمهوريه مصر العربية, لتسهيل عمليه الصيانة فى اسرع وقت دون بذل اى مجهود وبأقل الاسعار فى متناول الايد وتناسب جميع الطبقات وهذا ما نسعى اليه دائما لتحقيق هدفنا المرجو وهو راحة وسعاده العميل .

الاعطال الشائعه لدى غسالات كلفينيتور

تصاب جميع انواع الغسالات الى حدوث اعطال مفاجأه وقد يكون السبب المرحج لهذا هو الاستخدام الخاطئ وعدم المحافظه عليها او وجود عيب اثناء التصنيع وفى تلك الحالات يجب الاتصال عن طريق رقم صيانة غسالات كلفينيتور الرسمى لتلبيه جميع رغباتكم فى اسرع وقت ممكن ومن هذا الاعطال .
1- عدم تجفيف الغساله للملابس وذلك بسبب وجود عطل فى حله الغساله .
2- توقف الغسالة عن العمل وينتج هذا العطل نتيجه قطع فى التيار الكهربائى .
3-تسريب مياه من الغسالة اثناء الغسيل وقد يكون السبب قطع فى خرطوم تصريف المياه الخاص بالغساله .
4- تآكل البرومه الخاصه بالغسالة وينتج هذا بسبب وضعها فى مكان غير جاف .

وغيرها من الاعطال التى تتعرض لها غسالات كلفينيتور لذلك يجب على ربه المنزل الاسراع فى الاتصال بمركز صيانة كلفينيتور  المتخصص عند تواجد هذه المشاكل فى جهاز الكهرباء الخاص بها وبالتالى يسعى مركز صيانة غسالات كلفينيتور على توفير صيانة وقائية كل فترة من اجل الحفاظ على الغسالة لاطول وقت ممكن .

النصائح التى يجب اتباعها للحفاظ على غسالات كلفينيتور

يحرص مركز صيانة غسالات كلفينيتور على توفير النصائح والارشادات من اجل الحفاظ على الغسالة لأطول عمر والعمل على زياده عمرها الافتراضى كما يوجد الكتالوج الخاص بمركز صيانة كلفينيتور الجيزة ومن النصائح والتى يجب اتباعها من قبل ربه المنزل هى تجفيف الغساله جيدا بعد عمليه التنظيف كما يجب وضع كميات مناسبه من الملابس حتى لا تصدر اصواتا اثناء تشغيلها كما يجب وضعها على قاعده خشبيه حتى لا تصدأ .

كما يجب على ربه المنزل غسلها جيدا مرتين كل اسبوع حتى يتم ازاله جميع الشوائب والجراثيم كما يجب فصل الملابس عن بعضها على حسب الالوان لكى يتم المحافظه على الوان الملابس كما يجب استخدام مسحوق الملابس الخاص بالغساله للحفاظ على انسجة الملابس من التلف وغيرها من التعليمات التى يوفرها مركز صيانة كلفينيتور المعتمد من اجل الحفاظ على الغسالة الخاصه بالعميل وتفادى حدوث اعطال تسبب الكثير من الخسائر الفادحة انت فى غنى عنها .

ارقام صيانة غسالات كلفينيتور

يضم مركز صيانة غسالات كلفينيتور افضل فريق خدمة عملاء متميز ومتمكن لديه الخبره العاليه فى سرعه الرد واستجابه كافة طلباتكم وتلبيه جميع رغباتكم كما يحرص على استقبال جميع الشكاوى والعمل على حلها بكل جديه وذلك لاننا  فى توكيل كلفينيتور مصر نهتم بأن ننال بإرضاء جميع عملائنا وهذا لاننا نحظى بثقه كبيرة لدى عملائنا ونعمل على تعزيزها دائما وذلك من خلال تقديم افضل الخدمات فنحن متواجدون على مدار 24 ساعه من اليوم .

فلا يوجد اوقات للعمل اسرع بالاتصال بنا من خلال الخط الساخن كلفينيتور, وسوف نصل اليك الى باب المنزل فى اسرع وقت عن طريق فريق الشحن المتنقل الخاص بنا المجهز بأحدث السيارات وذلك لنقل الاجهزة التى يوجد بها اعطال الى اقرب فرع وتحديد معاد الاستلام .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430