\

مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور | ضمان و جودة 01027867869

مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور

يهتم مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور بتوفير أفضل و أسرع خدمة صيانة ممكنة في جميع أنحاء الشرق الأوسط ، حيث تقدم صيانة كلفينيتور جميع خدمات الصيانة لتصليح الأعطال التي تتعرض لها كافة الأجهزة الكهربية و إمدادها بقطع الغيار الأصلية اللازمة لتعود للعمل من جديدة و بصورة أفضل.

ما هي أهمية أجهزة كلفينيتور الكهربية المنزلية ؟

نظرا لعدم قدرتنا علي الاستغناء عن الأجهزة الكهربية في حياتنا اليومية يوفر صيانة kelvinator ثلاجات خدمات صيانة مميزة لأحدث الأجهزة المزودة بأحدث الإمكانيات ، و ذلك لتلبية رغبات جميع المستخدمين في الحفاظ علي أجهزتهم المنزلية لأطول فترة تشغيل ممكنة و حمايتها من التلف.

يحرص مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور علي تصليح جميع الأجهزة الكهربية ( الغسالة ، البوتاجاز ، التكييف ، التليفزيون ) لا سيما جهاز الثلاجة نظرا لأهميته الكبري في المنزل لحفظ الطعام من التلف ، و ليس بالمنزل فحسب فهو يمتلك أهمية أيضا في جميع المؤسسات و الشركات إلي جانب المطاعم و الكافيهات.

دور مركز صيانة كلفينيتور في التوعية

لأننا نعلم جيدا في توكيل صيانة ثلاجات كلفينيتور مدي أهمية هذه الأجهزة الكهربية للحصول علي حياة أكثر راحة و رفاهية فإننا نقوم بعقد دورات توعية و نقدم العديد من النصائح و الإرشادات للمستخدمين ؛ و ذلك لإعلامهم بالطرق الصحيحة التي يجب اتباعها عند التعامل مع الجهاز الكهربي لحمايته من التلف.

أما عند حدوث أي عطل في الجهاز الكهربي بالفعل يجب عليك التواصل مع فريق خدمة عملاء كلفينيتور عبر الخط الساخن و سيقوم أحد ممثلي الفريق المدرب علي الرد علي الأسئلة و إعطاء إرشادات لقهر العطل بالتواصل السريع معك و إيجاد حل لمشكلة جهازك أو إرسال مندوب من توكيل كلفينيتور في مصر لمساعدتك في ذلك.

نصائح توكيل كلفينيتور للحفاظ علي الثلاجة

يعتبر من النصائح التي يقدمها مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور لعملائه الكرام للحفاظ علي جهاز الثلاجة من الأعطال و التلفيات التي تعتريه بسبب كثرة الاستخدام :

1ـ يجب وضع جهاز الثلاجة في مكان مناسب يبعد عن الحائط ؛ حتي تتم عملية التهوية بنجاح.

2ـ التأكد من وضع الجهاز في مكان درجة حرارته مناسبة و لا يعاني من الرطوبة العالية.

3ـ تنظيف الثلاجة بشكل مستمر من أي أطعمة فاسدة لكي نحافظ علي الجهاز من التلف و من أي روائح كريهة.

4ـ يجب فصل الثلاجة عند وجود ثلج كثيف بها حتي يذوب دون استخدام أي آلة حادة قد تسبب خدش أو كسر.

5ـ عدم فتح باب الثلاجة بشكل مفرط حتي لا يتسرب غاز الفريون أو لا يتلف الباب من كثر الاستخدام.

ما مدي مواكبة صيانة كلفينيتور للعصر ؟

يسعي مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور دائما إلي التطور و الوصول إلي الجودة المثالية لجميع خدمات الصيانة المقدمة ، و يتم ذلك عن طريق مواكبة الإحداثيات العصرية المتطورة في الفترة الأخيرة في عالم صيانة الأجهزة الكهربية باستخدام أحدث الأساليب و المعدات و التقنيات التكنولوجية ، إلي جانب عقد الكثير من الورش التدريبية للمهندسين علي كيفية استخدامها.

أحدث التقنيات في صيانة كلفينيتور

يهتم مركز صيانة ثلاجات كلفينيتور أثناء تقديم خدمات الصيانة باستخدام آلات و تقنيات تكنولوجية متطورة ؛ و ذلك للحفاظ علي الجهاز الكهربي من تطور التلف به إذا تم استخدام أدوات غير حديثة ، فتساعد هذه التقنيات علي فحص الجهاز المعطل بعمق حتي يتمكن مهندسي صيانة كلفينيتور مصر من التوصل لعلاج العطل بسرعة فائقة و دقة عالية.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430