\

خصومات ضخمة | مركز صيانة كلفينيتور مصر 01027867869

مركز صيانة كلفينيتور

كم مرة تحدثت مع خدمة عملاء لمركز صيانة وقام بتضخيم الأمر لك وإخبارك أن العطل مهول لا يُحل بسهولة ، وبعد أن يأتيك فني الصيانة تتكبد مبلغ لا بأس به من المال ؟ الكثير من المرات أليس كذلك ! مركز صيانة كلفينيتور مصر سيُغير لك مفهوم الصيانة وسترى بنفسك أيها العميل الجليل مدى جودة خدمة الصيانة المقدمة مقابل المال الضئيل الذي ستدفعه .

بعيداً عن عملية الصيانة نفسها ، قطع الغيار المستبدلة التي سيتم تركيبها للجهاز الكهربي الخاص بك قادمة من موطنها الأصلي وهو مركز صيانة كلفينيتور ، ويتم صرف شهادة ضمان مع كل قطعة ، فإذا فسدت آلتك ثانية سيتسنى لك الحصول على خدمة صيانة مجانية بنسبة 100% .

مركز صيانة كلفينيتور مصر

وبالنظر إلى الثقة الهائلة للعملاء والتي تتمثل في مدى حرصهم على اقتناء أجهزة كلفينيتور ، فكان من الطبيعي توافر مراكز صيانة كلفينيتور في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية وذلك ليكفل التوكيل لعملائه تقديم أفضل خدمة ممكنة ، و يعد مركز صيانة كلفينيتور مصر من أهم وأشهر مراكز الصيانة في مصر والعالم العربي وسوف تشاهدون هذا بأنفسكم عندما تجربون الخدمة .

سرعة وصول عربات الإصلاح المحملة بأحدث المعدات وأفضل أجهزة الاستكشاف الحديثة سوف تبهرك ! فمنذ غلقك للخط مع خدمة عملاء كلفينيتور لن يمر سوى دقائق ، وستجد العمال والمهندسين أمام بيتك ، ولن يستغرق أمر الإصلاح كثيراً ، فبمجرد احتساءك فنجان من الشاي سيكون الفنيون قد انتهوا بالفعل !

مراكز صيانة كلفينيتور للغسالات

ومن عادة العديد من الزبائن أنه إذا فسدت الغسالة الخاصة بهم ، فإنهم سرعان ما يلجأون إلى أي مُصلح خارجي للقيام بصيانتها معتقدين أنهم بذلك سوف يتجنبون مصاريفاً طائلة أو مثلاً سيحظون بنفس القطع بأثمانِ زهيدة ، جاهلين أن المصلحين يقومون بخداعهم ليستنزفوا أموالهم لا أكثر ! فـ مركز صيانة كلفينيتور مصر سيوفر عليهم الوقت والمال والجهد أيضاً !

إذاً ، ماذا تقوم مراكز الصيانة الغير معتمدة بفعله ؟ تعمل هذه المراكز على تشغيل الجهاز أمام العميل وبمجرد عودة الجهاز للعمل مرة آخرى لا يمر اسبوع واحد وتجد أن العطل تكرر ثانية ! لماذا كل هذا العناء إذاً ؟ هل تودون إنفاق النقود بإسراف هكذا ! اقتصدوا وقدروا أموالكم باتصالكم على هوت لاين كلفينيتور .

يحتوي مركز صيانة كلفينيتور على أقوى فريق من الخبراء والأخصائيين من المهندسين و التقنيين ، الذين هم على استعداد تام للتصدي لجميع مشاكل الأجهزة والقضاء عليها نهائياً وبلا رجعة .

هوت لاين لخدمة عملاء كلفينيتور

دعني أطرح عليك سؤالاً قد يتواتر على ذهنك الآن وهو ( هل صيانة كلفينيتور في القاهرة يقوم بإصلاح الغسالات فقط ؟ ) والإجابة عزيزي هي لا ، مركز صيانة كلفينيتور مصر يقوم بحل أي مشكلة تطرأ على أي جهاز كهربي لديك يحمل ماركة كلفينيتور العالمية ، ويسعى المتجر دوماً على منح أفضل الخدمات والميزات ، ومن أهمها :

1- توفير موظفي خدمة العملاء في جميع الفروع لتمكين الزبون من الظفر بالرد السريع ، واستقبال جميع الشكاوى والاقتراحات المقدمة منه .

2- توفير رقم تواصل موحد .

3- نحن مستعدون لمقابلتكم في المقر الرئيسي أو عبر الهاتف ، و مركز صيانة كلفينيتور مصر متاح يوميا ولمدة 24 ساعة باستثناء أيام العطل الرسمية .

4- ميزة اكتشاف الخطأ قبل الإقدام على معالجة الجهاز ، فلن نقوم أبداً بتبديل جزء سليم .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430