\

تصليح ثلاجات كلفينيتور يتم باستخدام احدث الطرق التقنية 01027867869

تصليح ثلاجات كلفينيتور

تصليح ثلاجات كلفينيتور

تصليح ثلاجات كلفينيتور ذات الماركة والجودة العالية الفائقة في مجال الثلاجات ، تمتلك الشركة عدد كبير من المهندسين والفنيين المتخصصين في مجال إصلاح الثلاجات ، وعلي كفاءة وخبرة عالية من التعامل مع هذه الأعطال ، كما انها تعمل علي إصلاح جميع أنواع الثلاجات .

وحيث ان الثلاجات من أكثر الأجهزة التي قد تتعرض للتلف ، ويحدث بها العديد من الأعطال من وقت لآخر ؛ وهذا يرجع إلي كثرة إستخدامها فهي لا غني عنها في أي مكان ، سواء في المنازل ، او في المطاعم ، او في الشركات ، أو اي مكان توجد فيه ، فهي تقوم بدور كبير وفعال .

وبالإضافة إلي ذلك فان صيانة ثلاجات كلفينيتور تعمل بعناية وبدقة بالغة عند قيامها بعملية الإصلاح ، ويوم ذلك تحت إشراف فريق متخصص في مجال إصلاح العيوب واكتشاف الأعطال بأحدث أجهزة ، ومن ثم يقومون بتصليحها ، وقد تتم عملية صيانة كلفينيتور ، داخل المنزل في اغلب الأوقات ولا تحتاج إلي نقل الثلاجة إلي مقر الشركة .

مميزات مركز صيانة كلفينيتور :-

1- تتميز الشركة بالسرعة في مجال الصيانة والدقة والخبرة والتميز.

2- تصليح ثلاجات كلفينيتور قد يتم في أسرع وقت، حيث يوجد في كل محافظات مصر فرع ؛ مما يسهل عملية التصليح وتجعلها سريعة .

3- ان الشركة تقوم بارسال امهر الفنيين والمهندسين، وفي اسرع وقت إلي العميل الذي يتعرض لعطل في جهاز ثلاجته .

خدمات مركز صيانة كلفينيتور :-

تقوم الشركة بتقديم افضل قطع غيار أصلية ؛ لضمان كفاءة عمل الثلاجة كما كانت بطريقة جيدة ، ولا تقلل من شأن قدرتها علي التبريد او غير ذلك ، كما يعملون علي توفير فريق عمل مخصص ومدرب علي تصليح كافة أنواع الأعطال ، كمان انها تقوم بعمل صيانة مجانية طوال فترة الضمان .

كما تستخدم خدمة كلفينيتور صيانة الأجهزة الإلكترونية الحديثة للتغلب علي جميع المشكلات ، وحل جميع الأعطال التي قد تحل بالثلاجات مما يسهل من عملية توفير الوقت والجهد وكذلك المال ، حيث يعمل مركز الصيانة علي التوصل إلي التشخيص الصحيح للاعطال ، والتعامل معها بدقة وحرص .

فيجب علينا عدم الاستهانة بالاعطال التي تحل بالثلاجات ؛ لان ذلك قد ينتج عنه أضرار بليغة ، فقد تعرض مستخدميها لخطر اللمس بالكهرباء ، والتي قد تؤدي بصاحبها في الحال إلي الوفاة ؛ لذا عند حدوث أي عطل يجب الاتصال بخدمة العملاء التابعين لـ توكيل صيانة كلفينيتور  والتواصل معهم ؛ لكي يرسلون من هم بخبرة في ذلك .

خدمة عملاء مركز صيانة كلفينيتور :-

تسعي خدمة عملاء تصليح ثلاجات كلفينيتور جاهدةً علي تقديم كل ما هو بوسعها ؛ لكسب رضا العملاء وثقتهم ، ويردون علي جميع استفساراتهم ، وحل جميع مشكلاتهم ، وتقديم أفضل خدمة لهم ، كمان تعمل علي تقديم خصم قد يصل إلي ٥٠ % علي قطع الغيار المستبدلة لعملائها الأعزاء ، والعمل علي نيل رضاهم .

لذا ؛ لزاماً علينا أنه فور تعرضنا لاي مشكلة تواجة الثلاجة سواء في التبريد ، أو اي مشكلة اخري ، الاتصال سريعاً بخدمة عملاء تصيح ثلاجات كلفينيتور الموجودين داخل فرع صيانة كلفينيتو ر في مصر الاقرب ، للإخبار عن الشكوي، ومن ثم تقوم الشركة بارسال فنيين متخصيين يتعرفون علي العطل سواء داخل الجهاز او فى الهيكل الخارجي او غير ذلك ، وما ان كانت تحتاج الي ترميم ؛ لتجنب التعرض لاي مشكلة قد تضر بالجهاز أو بمالكه .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430