\

ماهى الضمانات التى تكفلها صيانة افران كلفينيتور للعملاء …؟ 01027867869

صيانة افران كلفينيتور

صيانة افران كلفينيتور

صيانة افران كلفينيتور تتم تحت إشراف فريق عمل مدرب علي أعلي مستوي ، ذوو خبرة في مجال الصيانة ، مدرب علي ايدي الخبراء العالميين المتخصصين في إصلاح وصيانة أعطال الأفران الكهربائية ، حيث يعملون تحت إشراف شركة كلفينيتور العالمية ، التي لها اسمها ومركزها في مجال صناعة الأجهزة الكهربائية .

كما أن الشركة تقدم لعملائها الكرام قطع غيار اصلية ١٠٠% ، وبشهادات ضمان معتمدة ، فهو مركز معتمد ومتخصص في مجال إصلاح الاعطال و صيانة فرن كلفينيتور الكهربائي ، كما انها تتحمل مسؤلية الضمان علي قطع الغيار ، وتقوم بإجراء صيانة كلفينيتور الدورية لها ؛ للتأكد انها تعمل بكفاءة وأداء متميز ومتمكن ؛ نظراً لكفاءة الكادر الذي يضمه من أمهر المهندسيين ، المتخصصين في حل أعطال الأفران الكهربائية التي تحدث مع كثرة الاستخدام .

مميزات صيانة كلفينيتور :-

1- تتميز صيانة افران كلفينيتور بأنها تتم داخل المنزل امام المستهلك ، ولا يتم نقل الجهاز إلي مركز الصيانة ، إلا في حال حدوث عطل نادر بالجهاز يصعب التعامل معه ، فيتم نقله للمركز ؛ لإصلاحه حتي يعمل بأداء متميز ومتمكن .

2- كما انها تقدم عقود صيانة دورية سنوية للافران لعملائها وبأسعار مميزة واقتصادية ، كما أنها تقدم للعميل ايصال ضمان علي عملية الصيانة ، يضمن حقه في توفير خدمات له طيل تلك الفترة بالمجان .

3- تقوم بإجراء صيانة فورية في نفس اليوم الذي قام فيه العميل بالاتصال بالمركز وإبلاغهم بالعطل .

الخدمات التي يقدمها مركز صيانة كلفينيتور :-

يعمل مركز صيانة اعطال كلفينيتور علي التطوير والتقييم من ذاته ، ويستخدم أساليب وطرق متنوعة لجذب انتباه المستهلكين ، ويقدم لهم أفضل العروض والخصومات علي قطع الغيار المستبدلة ، وكذلك علي أجهزة الافران الكهربائية بصفة عامة ، ويعمل فريق العمل الخاص بـ توكيل صيانة كلفينيتور علي التدريب والمران المستمر ؛ لحل اي عطل قد يحل بجهاز الفرن ، وجعله يعمل مثل آخر جديد .

خدمة عملاء مركز صيانة كلفينيتور :-

وحيث أن هدفمركز صيانة افران كلفينيتور هو إرضاء العملاء المستهلكين ، وكسب ثقتهم ، يتواجدون من أجلهم علي مدار اليوم ؛ لكي يقدمون لهم أفضل وأسرع الخدمات ، من خلال الرد السريع علي العملاء ، وتحويلهم إلي أقرب مركز تابع لمحافظتهم ، ومن ثم يتفق المستهلك مع خدمة العملاء علي التوقيت الملائم لإتمام عملية الصيانة للفرن ، كما تتوفر بها خدمة الدعم الفني ؛ للرد علي جميع الاستفسارات .

كما انهم يوضحون للعملاء كيفية تشغيل جهاز الفرن واستعماله ، ويقدم لهم بعض الاحتياطات التي يلزم اتباعها أثناء التشغيل ، فهو مركز قادر علي فك وتركيب وتغييرالعديد من قطع الغيار لجميع أنواع الأفران الكهربائية ، ويقوم بإخضاع تلك القطع إلي اختبارات السلامة والأمان ، ومدي مطابقة تلك القطع لمعايي  الجودة والكفاءة ، والمواصفات القياسية ، فهي تقدم افضل خدمة صيانة ممتازة ، تجعل الجهاز يعمل بقدرة وكفاءة عالية وكأنه حديث .

 الخط الساخن لمركز صيانة كلفينيتور :-

لذا ، ينبغي علي المستهلكين في حالة تعرض جهاز الفرن لاي عطل ، الاتصال علي الرقم المختصر الذي يقدمه مركز صيانة فرن كلفينيتور المعتمد والمتخصص في حل جميع الاعطال ، حيث تستجيب الشركة للبلاغات والشكاوي المقدمة من قِبل العملاء المستهلكين في غضون ٤٨ ساعة ، وتعمل صيانة كلفينيتور في مصر علي حل جميع المشاكل التي قد تخطر علي جهاز الفرن الكهربائي .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430