\

صيانة غسالات اطباق كلفينيتور 100% مضمونة 01027867869

صيانة غسالات اطباق كلفينيتور

غسالات الأطباق أصبحت من الأجهزة الكهربائية الهامة التي لا غني عنها في أي منزل، كونها منقذ جيد لربة المنزل في التجمعات الكبيرة، ومراكز صيانة غسالات اطباق كلفينيتور المضمونة، أصبحت تعي هذا الأمر بشكل كامل حيث أتاحت التواصل مع عملاء صيانة كلفينيتور المعتمدة طوال ال 24 ساعة يومياً، تأهباً لحدوث أي أعطال بداخل الأجهزة تحتاج لدعم التوكيل.

صيانة غسالات اطباق كلفينيتور بالمحافظات

تنتشر الفروع الرئيسية للتوكيل التي يستطيع من خلالها العميل التواصل مع فرق الدعم الفني لطلب خدمة التصليح، في جميع محافظات الجمهورية الأدنى منها والأقصى، كما تشترك جميعها في العديد من المزايا أهمها:

1) سيارات الدعم الفني المجهزة والتي تكون علي أتم الاستعداد طوال السبعة ايام لخدمة الصيانة المنزلية.

2)توفر فريق خدمة عملاء علي أعلي مستوي من اللباقة والقدرة علي التواصل مع أصحاب الشكاوي والاستفسارات عن طريق رقم اعطال كلفينيتور الفعال.

3)الانتشار المحلي داخل ربوع المدن والمراكز الموجودة داخل المحافظات الكبيرة مثل صيانة كلفينيتور القاهرة المعروفة.

طلبات تشغيل و صيانة غسالات اطباق كلفينيتور

يمكن استدعاء الفريق الفني المتخصص لدي توكيل صيانة كلفينيتور المعتمد، لتركيب الأجهزة الجديدة وتشغيلها بطريقة سليمة، ويدعم المركز هذه الخدمة لجميع عملاءه  بجانب خدمة الضمان الساري علي غسالات الأطباق الجديدة.

يتم اعتماد شهادات ضمان أصلية لقطع الغيار المستبدلة من التوكيل لجميع الأجهزة القديمة والجديدة، كما يمكن الاستعانة بالفريق الفني في أي وقت لتبديل القطع التالفة حفاظاً علي جودة تشغيل الجهاز ومنع العطل من التسرب لأجزاء اخرى في الجهاز.

ما دور مركز صيانة كلفينيتور في تصليح الأعطال ؟

المركز له دور كبير ومؤثر في قهر الأعطال التي تصيب أجهزة كلفينيتور، حيث يقضي مهندسي التوكيل علي العطل تماماً، وإعادة الجهاز كما كان في السابق.

ما هي أفضل الخدمات المقدمة بواسطة مراكز صيانة كلفينيتور؟

يقدم المركز خدمات صيانة منزلية ووقائية للعملاء خارج المركز، وخدمات العروض والتخفيضات المتعددة علي توصيل الأجهزة ذات الأعطال الكبيرة إلي التوكيل.

ما هي مواصفات قطع الغيار المقدمة من توكيل كلفينيتور ؟

تتمتع قطع الغيار المستخدمة من قبل التوكيل بمواصفات جودة قياسية، وأسعار بسيطة تناسب جميع العملاء.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430