\

خدمات صيانة مجفف كلفينيتور تقدم بارخص سعر فى السوق المصري 01027867869

صيانة مجفف كلفينيتور

صيانة مجفف كلفينيتور

صيانة مجفف كلفينيتور هي أحد أهم الخدمات التي تقدمها شركة كلفينيتور لصيانة المجففات ، تقوم صيانة كلفينيتور بتقديم خدمة صيانة المجففات لما لها من أهمية كبيرة جدا لا يمكن لأي أحد الاكتفاء بدونها ، صيانة كلفينيتور تعمل على تقديم خدمة صيانة على أعلى قدر من الجودة .

خدمة الصيانة المتميزة التي تقدمها صيانة كلفينيتور ناتجة عن عدد من المقومات الجيدة والمهمة واللازمة لأي مركز صيانة ومنها : توفير قطع غيار أصلية ، توفير المعدات والأجهزة الحديثة اللازمة للصيانة بالإضافة إلى فريق الدعم الفني المحترف .

صيانة مجفف كلفينيتور تقوم بتقديم أكثر من نوع من أنواع الصيانة حيث لا تكتفي على تقديم نوع الصيانة التقليدية والمعروف منذ قيام الثورة الصناعية ، وهي الصيانة العلاجية والتي تعتمد على تصليح الخطأ الذي يقع في المجفف .

أما الصيانة الدورية تعتمد على تغيير واستبدال قطع الغيار التي أوشك عمرها الإفتراضي على الانتهاء بقطع غيار أخرى أصلية وبذلك تتلافى المشكلة قبل وقوعها من الأساس .

أما الصيانة الوقائية فتعتمد على التخلص من المسببات للعطل مثل الصدأ والأتربة وغيرها ، لا تتردد في صيانة مجففك من خلال صيانة كلفينيتور .

مميزات صيانة مجفف كلفينيتور

تتميز صيانة مجفف كلفينيتور بعدد من المميزات التي جعلت منه مركز صيانة متميز ومحل تفضيل واستحسان لدى كثير من العملاء وأصحاب أجهزة المجففات ، يتميز مركز الصيانة بتوفيره مراكز تابعة له في كل أنحاء البلاد .

صيانة كلفينيتور لها مركز في كل المدن الكبيرة وبذلك يقرب المسافة على العميل ويشجعه على القيام بالصيانة بشكل دروي ، عند القيام بصيانة جهاز المجفف الخاص بك من خلال صيانة كليفينينور فأنت غير مضطر لتأجيل مهامك، لأنها تعمل على تقدير وقت العميل وتقوم بتسليم الجهاز في الوقت المحدد .

صيانة مجفف كلفينيتور تقدم للعملاء الكثير من الخدمات ، خدمات صيانة كلفينيتور لن تجدها متوفرة في أي مركز صيانة آخر ، تقدم صيانة كلفينيتور تلك الخدمات، حتى تنال رضا العملاء وثقتهم في مركز الصيانة.

يقوم توكيل صيانة كلفينيتور بتطوير تلك الخدمات بشكل دوري حتى لا تفقد تميزها وتحافظ على مكانتها بين مراكز الصيانة الأخرى ، يمكن لكل العملاء الحصول على تلك الخدمات وفي كل مرة من مرات الصيانة ، ومن أهم الخدمات التي توفرها صيانة كلفينيتور للعملاء، وأصحاب أجهزة المجففات :

1 – خدمة الصيانة بالمنزل حيث يتم صيانة المجفف في مكانه .

2 – خدمة الضمان المعتمدة بشهادة موثقة على كل خدمات الصيانة .

3 – خدمة التخفيضات والخصومات الضخمة على أعمال الصيانة المختلفة .

4 – خدمة توفير قطع غيار أصلية جدا .

خدمة الضمان لدى صيانة كلفينيتور 

يقدم توكيل كلفينيتور للعملاء خدمة الضمان ، خدمة الضمان المعتمد له شهادة موثقة ولها صلاحية لفترة طويلة جدا ، يقدم مركز الصيانة تلك الخدمة كي يحصل على ثقة العميل بشأن أعمال صيانة كلفينيتور .

إذا تكرر عطل ما داخل جهاز المجفف الخاص بك، يمكن لك التواصل مع مركز الصيانة وسوف يتم صيانة الجهاز بشكل كامل على حساب مركز الصيانة دون أن تكلفتك أي رسوم .

خدمة قطع غيار صيانة كلفينيتور 

تقوم صيانة غسالات كلفينيتور بتوفير قطع غيار أصلية جدا  ، قطع الغيار قوية ومتينة ولها عمر افتراضي طويل جدا ، تقوم صيانة كلفينيتور بتوفير تلك القطع من خلال استيرادها من البلد الأصلي المنشيء للغسالة .

صيانة كلفينيتور توفر تلك قطع الغيار بأسعار رمزية جدا ، صيانة الغسالة من خلال توكيل كلفينيتور مصر الجديدة تعتبر إعادة تجديد لأن قطع الغيار الموجودة لدى المركز مثل القطع الأصلية تماما .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430