\

اتصل بنا على الخط الساخن كلفينيتور واطلب خدمات التصليح المميزة 01027867869

الخط الساخن كلفينيتور

الخط الساخن كلفينيتور :

الخط الساخن كلفينيتور قم بالاتصال عليه فورا اذا كنت تواجه اى عطل بأى جهاز من أجهزة كلفينيتور الخاصة بك , وطلب الصيانة المحترفة له عن طريق التواصل مع خدمة العملاء المتميزة التى يوفرها لك توكيل  صيانة كلفينيتور المعتمد والذي يقدم لك الصيانة الامنة والمضمونة .

فهم خدمة عملاء متوافرين على مدار الساعة وجاهزين للرد على استفساراتك فى اى وقت وطلب خدمة التصليح المنزلية والتى تصلك دون اى تأخير , فقم بشرح العطل بالتحديد لأحد ممثلى خدمة العملاء الذي سيتواصل معك ليتم إرسال لك الفنى المختص لإصلاح جهازك .

وستحصل ايضا على العديد من الخدمات المتميزة عند حصولك على الصيانة من خلال الاتصال على رقم صيانة كلفينيتور , تضمن رضاك عن الخدمة المتكاملة التى تحصل عليها من مركز صيانة كلفينيتور .

جهازك بيد أمينة لدي توكيل كلفينيتور :

لا تلجأ لاى من مراكز الصيانة الغير متخصصة لطلب الصيانة من خلالهم , وذلك لان التوكيل به الامكانيات التى تجعلك تحصل على الصيانة المضمونة ودون اى قلق على أجهزتك , فيتوفر لدى مركز صيانة كلفينيتور :

1- أمهر الخبراء والفنيين فى صيانة أجهزة كلفينيتور , يصلون الى باب بيتك عند الاتصال على الخط الساخن كلفينيتور , ويقومون بفك وتركيب الاجهزة باحترافيه وإنهاء العطل فى وقت قياسي .

2- صيانة كلفينيتور المنزلية , فلا تضطر الى تحريك جهازك من مكانه وتعريضه للاخطار التى تنتج عن التحميل او التحريك الخاطئ له , فتحصل على صيانة  لجهازك بدون اى اخطاء ودون ان تتحمل اى اعناء او تقوم بتحريكه من مكانه .

3- صيانة تصلك بأسرع وقت ممكن , فبمجرد إتصالك على الخط الساخن كلفينيتور سينطلق الى باب بيتك السيارات المجهزة، ويقدمون لك صيانة شركة kelvinator السريعة ،والتى تعمل على الحد من تفاقم الاعطال مما يحافظ على كفاءة جهازك .

4- قطع غيار أصلية 100% تستخدم فى الصيانة فتتناسب مع باقى قطع الغيار الداخلية لاجهزة كلفينيتور، وبالتالى تكون الصيانة ملائمة للاجهزة ولا تصيبها بأى مخاطر .

5- يتم الكشف عن الاعطال بواسطة أجهزة الكمبيوتر المتطورة فيتم الكشف عن العطل بدقة وبالتالى إتمام الصيانة بدون اى اخطاء و تتسلم جهازك كالجديد تماما عند طلب الخدمة ،والاتصال على رقم خدمة عملاء كلفينيتور .

ضمان على صيانة كلفينيتور :

يقدم لك مركز صيانة كلفينيتور ضمان بعد إنتهاء الصيانة لتتأكد من ان جهازك قد حظى بخدمة التصليح التى يستحقها , وانه سيكون بدون اى اعطال طوال فترة الضمان او بعدها , فإذا واجهت اى عطل اثناء فترة الضمان , فقم بالتواصل مع خدمة عملاء كلفينيتور وطلب الخدمة من خلالهم .

كما يقدم لك التوكيل ضمان على قطع الغيار الاصلية المستخدمة فى عملية الصيانة , فيمكن صيانتها او استبدالها اذا لزم الامر مجانا من خلال التوكيل .

احصل على الصيانة الوقائية من توكيل كلفينيتور :

يمكنك التأكد من ان جهازك خالى من الاعطال كل عدة أشهر من خلال الاتصال على الخط الساخن كلفينيتور وطلب الصيانة الوقائية من خلاله , فهذه الصيانة التى تحصل عليها من توكيل كلفينيتور التجمع الخامس تعمل على ان يظل جهازك معك عمرا طويلا و تجعله بنفس الكفاءة التى اشتريته بها .

وإذا تم اكتشاف اى عطل فإن فريق المتخصصين سيقومون بإصلاحه على الفور , فقد يكون بجهازك بعض الاعطال الغير مرئية بالنسبة لك، وتتضاعف مع الوقت مما يؤدى الى تلف اى من الاجزاء الداخلية وبالتالى جهازك كاملا .

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430