\

ما عنوان مركز صيانة غسالات كلفينيتور؟ 01027867869

مركز صيانة غسالات كلفينيتور

الحصول على  خدمة صيانة ممتازة ولائقة هو شيء من اختصاص مركز صيانة غسالات كلفينيتور الذي يُقدم خدمة صيانته على يد فريق من أمهر الخبراء في عالم الصيانة والتصليح الذين على دراية كبيرة بكل تفصيلة في عالم الصيانة وملمين بشتى الجوانب التي يحتاجها الجهاز من أجل البقاء بخير، والعودة لما كان عليه في السابق، فاحصلوا الآن على خدمة صيانة كلفينيتور المعتمدة.

يتم توفير خدمة الصيانة في التوكيل باستخدام معدات حديثة وباستخدام أساليب متطورة مما يجعل الأعطال تُولي دون عودة على الإطلاق في الجهاز المعطوب، ولا يقتصر تميز مركزنا عند هذا الحد، بل يزيد بـأنه يعرض ضمانات عديدة إثر كل خطوة يسيرها في التصليح والصيانة، مما يضمن للعميل حقوقه كاملة بلا انتقاص.

متى يُمكنني الإتصال على رقم خدمة عملاء كلفينيتور؟

يُمكنك الآن الحصول على خدمة الصيانة بالاستعانة بـ مركز صيانة غسالات كلفينيتور المعتمد من خلال الإتصال على رقم خدمة عملاء كلفينيتور المتاح دوما؛ وننوه هنا على أن إتصالكم غير مرتبط بوقت أو موعد؛ حيث أن خدمة العملاء الخاصة بـ توكيل ثلاجات كلفينيتور متاحة على مدار الساعة وفي خلال جميع أيام الأسبوع.

يحرص مركز صيانة غسالات كلفينيتور على إتاحة خدمة العملاء بصفة مستمرة وشكل دائم حتى يكون على إتصال بعملائه، ويكون متواجد في الوقت الذي يحتاجه العميل دون تأخر ولا تواني لحظة عن الخدمة، وتُقدم الخدمة مساعدات واستشارات للعملاء، وتُسجل منه البيانات الخاصة بهم، وتعطيهم موعد ينتظرون فيه وصول الطاقم الفني.

لا تظن عزيزنا العميل أن الإتصال على صيانة كلفينيتور الخط الساخن  هي السبيل الوحيد للحصول على الخدمة، ولكن نُبشركم أنهم يُمكنكم الحصول على الخدمة من خلال التواصل على مواقع التواصل الاجتماعي كما الفيس بوك وتويتر والانستجرام والبريد الإلكتروني وغيرهم من أساليب طلب الخدمة.

نعدكم أنه حين طلب الخدمة بأي طريقة ستجدون الرد يأتيكم على عجل وبأسلوب لبق وحسن في التعامل والرد ونحوه، ولا يفوتنا أن نُشير إلى أن طلب الصيانة متوافرة كذلك عبر التوجه المباشر نحو أحد مقرات مركز صيانة غسالات كلفينيتور وطلب الصيانة من ممثلي خدمة العملاء هناك مباشرة ووجه لوجه.

ما هي مزايا مركز صيانة كلفينيتور بمصر؟

نجد في مركز صيانة كلفينيتور بمصر بعض المزايا التي تجبرنا على طلب الخددمة من خلاله دون غيره، وتلك المميزات تتمثل في:

1-توفير صيانة لا تُكلف أرباب المنازل ما لا يطيقون من الماديات.

2- يتم استخدام معدات حديثة ومتطورة في الإصلاح والصيانة حتى تنتهي الأعطال بلا عودة مطلقا للجهاز.

3- يُقدم في المركز قطع غيار أصلية لها مصدر معروف ومشهودة له بجودة الصناعة والقوة في الأداء.

4- يعرض مركزنا الكثير من الضمانات إثر كل خطوة يخطوها في عالم الصيانة.

5- يُبيح التوكيل فرصة للتقسيط لتكلفة قطع الغيار الأصلية.

ما هي الضمانات التي يُوفرها  مركز صيانة غسالات كلفينيتور؟

يعرض لكم صيانة كلفينيتور في الاسكندرية الكثير من الضمانات التي تُعد سابقة من نوعها في عالم الصيانة والخدمة للأجهزة، وهذه الضمانات هي؛ ضمان ما بعد الخدمة والصيانة؛ فبعدما يفرغ فريق العمل من أداء الإصلاح في الجهاز المعطوب؛ تجده يعرض لك ضمان طويل المدة والوقت.

بموجب الشهادة التي تأخذها على خدمة الصيانة؛ لك  إصلاح مجاني تماما إذ ما أصاب الجهاز عطب أو ما شبهه بغض الطرف عن السبب أو العلة، كما أن ينوده تنص على الحصول على خدمة صيانة وقائية بالمجان كل ربع سنوي دون أن تغرم مال أصلا، ولا يفوتنا أن ننوه على أن قطع الغيار لها هي الأخرى شهادة ضمان.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430