\

هل سمعت عن توكيل صيانة كلفينيتور؟ 01027867869

توكيل صيانة كلفينيتور

توكيل صيانة كلفينيتور

توكيل صيانة كلفينيتور الثقة الذي يُمكنك حين الالتجاء إليه الحصول على خدمة صيانة تُوفر حل جذري، ونهائي للأعطال المتواجدة في الأجهزة كافة، وما يجب أن يُؤخذ بعين الاعتبار هنا أن توكيل صيانة كلفينيتور يُوفر خدماته التي لا مثيل لها باستخدام معدات حديثة سريعة في اقتناص العطل، وكذلك حله؛ فكن على يقين أنك مع مركز كلفينيتور ستحصل على الأفضل بلا منازع، فاطمئن.

ما الطائل وراء التعامل مع كلفينيتور؟

مركز كلفينيتور هو مركز صيانة معتمد، ومتميز، ولا مثيل له إطلاقا، والتعامل معه، والصيانة فيه مُحاط بالكثير من الخدمات، والمزايا التي لا حصر لها، ولا عدد، ومن هذه المزايا:

1-الحصول على ضمانات متعددة  تبدأ من ضمان ما بعد الخدمة، والصيانة، وضمان قطع الغيار الأصلية، وميثاق الجهاز الكامل أصلا، وهذا يعني أنك لو كان جهازك أي ماركة حاشا توكيل كلفينيتور الاسكندرية  وكانت هذه الماركة بينها، وبين كلفينيتور تعاقدات؛ فستحصل على صيانة مجانية ما دامت فترة ضمانك سارية، وفعالة.

2-تستطيع مع مركز صيانة كلفينيتور  الحصول على خدمة ممتازة لا غبار عليها؛ بأقل الأسعار، وأبخس الأثمان بوجه، فكن على يقين أنك مع كلفينيتور سيحصل جهازك على خدمة رائعة، مقابل ماديات ضئيلة جدًا جدًا، فتواصل متى عرقل جهازك خلل، ولا تحمل هم المال على الإطلاق.

ما هي مزايا قطع الغيار التي يُوفر كلفينيتور؟

يحرص مركز صيانة كلفينيتور مصر  الثقة أن يحصل الجميع قصيهم، ودنيهم على خدمة صيانة رائعة بشكل عام؛ وانطلاقا من هذا المنهج؛ يُوفر كلفينيتور قطع غيار أصلية لا غبار؛ حيث أنها تمتاز بكونها أصلية، وليس هذا فحسب؛ ولكن يزيد الأمر بكونها تم تصنيعها بالكامل بنفس اليد التي صُنع بها  الجهاز الأصلي جذرا؛ ويحرص كلفينيتور على هذا في سبيل حتى يحدث تناغم بين أجزاء الجهاز وبعضها البعض؛ فيعاود الجهاز دور عمله بكفاءة، وكأنما لم يتم إزالة جزء واستبداله بآخر.

ما هي مميزات فريق عمل كلفينيتور؟

يمتلك توكيل صيانة كلفينيتور فريق عمل يناطح به سحاب التميز، والتألق في عالم الصيانات والخدمة للأجهزة؛ حيث أن التوكيل قد اعتني جيدًا بفرق عمله منذ طليعة عمله، وبدايته؛ لذا فلا عجب أن يكون فريق عمل كلفينيتور من أمهر فرق الصيانة بوجه عام؛ وفي ذات الوقت مُتقن للعمل على رغم من سرعة أدائه، ولا استغراب من كون فريق عمل كلفينيتور يؤدي عمله باستخدام المعدات الحديثة التي يتطلب استخدامها تدريب كثيف لصعوبة تشغليها، ولا عجب أنك ستحصل على صيانة نهائية لعطل جهازك.

كيف يُمكنني التواصل مع كلفينيتور؟

تستطيع التواصل مع  توكيل صيانة كلفينيتور  بأكثر من طريقة، وبأكثر من سبيل، فمثلا تستطيع الحصول على خدمة صيانة مركز اعطال كلفينيتور عبر الهاتف المحمول الخاص بك، أو من خلال تليفون منزلك؛ وهذا بنفس سعر تكلفة المكالمة العادية، وايضًا لأن كلفينيتور يُوفر رقم له مختصرًا لا يتجاوز الخمسة أرقام؛ ومناسب للاتصال على جميع الشبكات الخاص بالهاتف المحمول، أو المنزلي دون أن يكون داعما لخدمة الاتصال الخارجي، وحين اتصالك عزيزنا العميل تأكد أنه لن يمر سوى ثلاثون ثانية، وستجد من يُجيبك.

هل تُجدي المكاتبة في التواصل مع كلفينيتور؟

أنشأ كلفينيتور الموقع الخاص به على الانترنت منذ بدأ انطلاقه تقريبا، وكذلك وفر له حساب على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيس، وتويتر، وانستجرام، ونحو ذلك من المواقع الشهيرة، والتي يستعملها الكثير من الناس، وهذا بالإضافة إلى الخط الساخن الخاص به، وذاك في سبيل مراعاة جميع الأذواق، التي لا تُفضل استخدام الهاتف في طلب الخدمة مثلا، أو تتجرح، وغير ذلك.

تستطيع التواصل مكاتبة للحصول على خدمة الصيانة من كلفينيتور المعتمد، ونعدك أن تجد ممثلي خدمة العملاء يُجيبون عليك، وكأنك قد تواصلت هاتفيا؛ فكما يوجد ممثلي خدمة العملاء للهاتف؛ يُوجد ممثلي خدمة العملاء لمواقع التواصل الاجتماعي، والبريد الالكتروني، ورسائل الموقع الرئيسي، وفي جميع الأحوال، وأيّ كانت وسيلة تواصلك ستجد من يُجيبك في غضون 30 ثانية لا أكثر.

هل يُمكنني التواصل مع كلفينيتور عبر استخدام الموقع الرئيسي؟

أسس توكيل صيانة كلفينيتور المعتمد الموقع الخاص به، وعليه ضُمّن جميع الخدمات التي تستطيع الحصول عليها، ووفر أيضًا الكثير من المعلومات عن التوكيل، ومميزاته، ووقت عمله، ونحو ذلك من الأمور، ومن ضمن الخدمات المتواجدة على الموقع؛ هي شارة التواصل، ويكون موضعها على يديك اليمنى في متنصف أولى الصفحة، ويجدر بنا أن نُشير هنا أنك بمجرد الضغط  عليها يتم فتح المحادثة بينك، وبين التوكيل، وتستطيع بسهولة طلب الخدمة، وأنت في ذات الوقت قد تصفحت أهم مميزات كلفينيتور.

ما هي أهم مميزات الصيانة في كلفينيتور؟

تتناثر مراكز الصيانة في جميع أنحاء الجمهورية، ووحدها تظل صيانة شركة kelvinator الأكثر عدد في الوفود من قبل العملاء، ويمكنك الحصول على خدمات الصيانة الفريدة لجهازك أين كان نوعه فقط من كلفينيتور، ويُمكننا عرض بعض مميزات الصيانة في كلفينيتور على النحو التالي:

1-يُوفر توكيل صيانة كلفينيتور  الثقة خدمة صيانة ممتازة، وفريدة من نوعها عبر استخدام معدات حديثة تمتاز بسرعة أداء العمل دون المساس بأي جزء سوى المعطوب، والمُسبب للعطل.

2-يستطيع توكيل صيانة كلفينيتور  توفير خدمة الإصلاح لكافة أنواع الأجهزة المنزلية، والكهربائية بوجه عام؛ وذلك لأنه يمتلك فنيين وعمال صيانة ومهندسين متخصصين في إصلاح كافة الأعطال عامة، فلا تظن أن جهاز معين إن تعطل لن تجد له عندنا حل؛ نحن كلفينيتور جاهزون لتصليح كافة الأخطاء في أي نوع، وفي أي ماركة.

3-مع كلفينيتور لن تحمل هم المال، ولن تتكلف أعباء مادية مُثقلة، وهذا لأن كلفينيتور يُوفر خدمة صيانته بأسعار زهيدة، وأيضًا يعرض على كل رأس شهر تخفيضات، وكذلك في المناسبات التي تمر بها البلاد، وأحيانا لا يأخذ مقابل مادي جراء الصيانة؛ في حالة إذا كان الضمان ساري، وأيضًا إن كان العطل بسيط لم يستغرق وقت طويل في الإصلاح، ولم يحتاج لمعدات.

ما الدور الذي يُقوم به ممثلي خدمة العملاء في كلفينيتور؟

مما لا شك فيه أن توكيل كلفينيتور القاهرة  يُوفر صيانة ممتازة، وعلى غرار هذا التميز، والرغبة في التقدم؛ وفر كلفينيتور خدمة العملاء الخاصة به، وهذه الخدمة رائعة؛ نهياك عن نُبل أخلاق ممثلي خدمة العملاء، وتكمن وظيفة ممثلي خدمة العملاء في الكثير من النقاط، والتي منها؛ الرد على التواصل مع كلفينيتور سواء بالهاتف، أو عبر المكاتبة إلكترونيا، وأيضَا تتمثل في الرد على استفسارات العملاء فيما خارج نطاق الطلب الخدمة، والسماع لشكاوي العملاء، وكذلك تقديم النصائح لسلامة الجهاز.

يُقوم ممثلي خدمة العملاء في مساعدة العملاء لإصلاح الأعطال البسيطة المتواجدة في الجهاز المنزلي، وكذلك أخذ البيانات الشخصية الخاصة بالعميل، وأيضًا المعلومات عن الجهاز ذاته وحجم عطله، ومدى التأثير، وذلك لتوصيل الطلب للإدارة في سبيل البعث بفرق العمل المتخصصة في إصلاح هذا الجهاز إلى بيت العميل.

ماذا عساني أن أفعل لوصول الفريق بسرعة إليّ؟

كما أن مركز صيانة kelvinator يقع على عاتقه بعض المسؤولية حتى تصل الفرق بسرعة إلى بيت العميل؛ يقع أيضًا على العميل بعض من هذا الدور؛ إذ أنه من الضروري لكي تحصل على أسرع خدمة وصول أن تُعطي ممثل خدمة العملاء الذي تحدث معك المعلومات الدقيقة عنك؛ مثل رقم هاتفك الذي تستعمله، والذي يبقى على مقربة منك، وكذلك عنوانك بالتفصيل الدقيق ليصل الفريق بسرعة دون إضاعة وقت، وأيضًا نوع جهازك، وموديله، وأين يتواجد العطل وسببه؛ فهذا كله يوفر لديك الكثير من الوقت.

ماذا لو كنت أجهل سبب العطل؟

حينما تتحدث إلى ممثل خدمة العملاء يطلب منك بيان سبب العطل، وذلك حتى يُرسل له الفريق المتخصص في إصلاح هذا الجزء بالتحديد؛ حرصا على وقتك، وتفاديا لإضاعة الوقت في الصيانة، وإن كنت تجهل سبب العطل، فلا تتحرج من ذلك؛ أخبر ممثل الخدمة بهذا، ومن ثم سيُرسل إليك فريق للمعاينة ما قبل الصيانة، وإن استطاعوا الإصلاح فسيتم في وقتها، وأما إن كان العطل يحتاج لتخصص أكبر؛ فستجد فريق الصيانة في اليوم التالي  أمام باب بيتك.

ما هي التسهيلات التي يُوفرها كلفينيتور؟

يُقدم توكيل صيانة كلفينيتور  المعتمد الكثير من التسهيلات، والخدمات التي لا حصر لها، ولا عدد، وذاك في سبيل إسعاد العملاء، والسعي على راحتهم، ومن ضمن التيسيرات التي يُقدمها كلفينيتور الثقة؛

1-يعرض كلفينيتور خدمة  الإصلاح المنزلي؛ التي يسعى الجميع ان تكون متوفرة في مركز الصيانة الذي سيعتمد عليه، وهذه الخدمة يضمن لك فيها كلفينيتور سرعة الإصلاح، والصيانة التي لا مجال للمنافسة فيها، وهذا يحدث لأن كلفينيتور يمتلك فرق عمل قادرة على حل الأعطال مهما بلغ مداها، وتشعبها في القليل من الوقت، وأيضًا لأن كلفينيتور يبعث في الفريق العمل الواحد أكثر من شخص حرصا على إداء المهمة بسرعة.

2-يوفر لك توكيل كلفينيتور بالقاهرة التصليح المجاني إن تعطل جهازك في فترة الضمان الذي يلي الصيانة؛ وهو يبدأ من 12 شهرًا، ويمتد حتى يصل إلى عامين، وكذلك الأمر بالنسبة لقطع الغيار لو تعطلت، يُمكنك الاستبدال المجاني لغيرها دون دفع فلس واحد من المال.

3- تستطيع طلب الخدمة الخاصة بـ كلفينيتور في كل آن دون التقيد بوقت، ولا تاريخ على الإطلاق؛ إذ أن الخدمات متوفرة طوال الليل، وأطراف النهار، وأيضًا خلال جميع أيام الأسبوع دون إجازة أسبوعية، ولا غير ذلك.

لمَ يتم التواصل مع العميل بعد طلب الخدمة؟

يُوفر توكيل صيانة كلفينيتور خدمة ما سبقه به أحد من مراكز الصيانة؛ ألا وهي التواصل مع العميل بعد طلب الخدمة؛ وهي عبارة عن ” أنك متى اتصلت بالتوكيل لطلب الخدمة، أو تواصلت عبر أي طريقة شئتها؛ تجد أحد ممثلي خدمة العملاء يتواصل معك للتأكد من أنك قد حصلت على ما تريد وأنت مسرور، وأنه لا يوجد لديك أي شكاوي، ونحو ذلك، وفي نهاية التواصل يطلب منك تقييم للخدمة، والمحادثة، وهذا كله في سبيل راحتك، والحرص عليك.

ما الطائل وراء استخدام المعدات الحديثة في الإصلاح، والخدمة؟

يحرص توكيل كلفينيتور مصر الجديدة على أن يتطور في أساليبه وطرقه بشكل دائم، ومن هذا المنطلق؛ يُوفر كلفينيتور في صيانته معدات حديثة، ويُقدم لفرق عمله تدريب مكثف، ومتتابع على كيف استخدامها بكفاءة عالية، والجدير بالذكر هنا أن قليل ما هم يستطيعون استخدام تلك المعدات، ولكن يحرص كلفينيتور عليها، وعلى تزويد الفرق خاصته بها؛ لأنها تستطيع أداء عملها في القليل من الوقت، وأيضًا سريعة في اكتشاف العطل الذي يخفى على الفرق، أو الذي يتطلب فك الجهاز كله لإدراكه، وهذا يُوفر من الوقت.

ما الوقت المستغرق في الوصول إلى العميل؟

يُوفر توكيل صيانة كلفينيتور فيصل أسرع خدمة وصول إلى العميل؛ ففي غضون يوم وليلة من تواصلك مع التوكيل تجد فريق العمل يطرق باب يبتك، وهذا لأنه يمتلك أسطول مجهز لغزو البلاد في القليل من الوقت، وأيضًا لمهارة فرقه في أداء عملها، ولأفرعه المنتشرة في جميع انحاء البلدان.

تصميم وبرمجة شركة سوقنى

جميع الحقوق محفوظة لشركة كلفينيتور

Call Now Button01129309430